top of page
  • wnkixiamt

تنظيف الاثاث من الصمغ

فيما يلي بعض الطرق المختلفة للمساعدة في إزالة الغراء من أثاثك.


تنظيف الاثاث من الصمغ

إزالة الصمغ باستخدام الخل

يمكنك استخدام الخل الأبيض لإزالة بقع الصمغ من الأثاث باتباع الخطوات التالية.

أضف نصف كوب من الخل الأبيض إلى الوعاء. اغمس قطعة قماش نظيفة في وعاء من الخل واعصرها لإزالة الخل الزائد من قطعة القماش. ابدأ بفرك بقعة الصمغ برفق بقطعة قماش مبللة بالخل. سيبدأ الفرك في فك المادة اللاصقة. يمكنك استخدام أصابعك لتجميع أو لف كرات الصمغ التي تراكمت على الأثاث الذي طهّر الخل. إذا كانت المادة اللاصقة لا تزال عالقة على الأثاث ، يمكنك تسخينها قبل استخدام الخل.

إزالة الصمغ باستخدام مجفف الشعر

يمكنك استخدام مجفف الشعر لإزالة الغراء عن أثاثك في بضع خطوات سهلة وبسيطة كالتالي:

اضبطي مجفف شعرك على الإعداد الساخن. صوِّب المُجفف على المادة اللاصقة على قطعة الأثاث لبضع ثوانٍ حتى يبدأ اللاصق في التقشر. يعد سحب المادة اللاصقة من إحدى الزوايا وتقشيرها دفعة واحدة طريقة آمنة وخالية من الخدوش لحماية أثاثك.

إزالة الصمغ باستخدام صودا الخبز

يمكنك استخدام صودا الخبز لإزالة الصمغ من أثاثك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

ابدأ باستخدام مجفف شعر ساخن لتنعيم المادة اللاصقة على الأثاث. اخلطي صودا الخبز والماء الساخن حتى تتكون عجينة.

ضع معجون الصودا على بقعة الصمغ واتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل ، ابدأ بفرك القماش بقطعة قماش نظيفة أو إسفنجة. استخدم الماء والصابون لغسل الصودا على الأثاث واترك الأثاث يجف للتأكد من زوال الصمغ.

إزالة الصمغ باستخدام الماء والصابون

يمكنك إزالة الصمغ من أثاثك بخطوات بسيطة ومواد بسيطة باتباع هذه الخطوات

اخلطي الصابون والماء الساخن في وعاء. انقع قطعة قماش نظيفة في محلول الصابون الساخن. بعد إزالته من صحن الصابون ، ضع قطعة قماش مبللة بالماء والصابون مباشرة فوق بقعة الصمغ. ضع قطعة قماش مبللة على البقعة اللاصقة لمدة خمس دقائق تقريبًا ، حتى تبدأ المادة اللاصقة في التحلل ، ابدأ بمسح البقع اللاصقة السائبة بمنشفة نظيفة ، وتأكد من إزالتها تمامًا. إذا بقيت البقع ، حاول مرة أخرى.


0 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page