top of page
  • wnkixiamt

القضاء على رائحة المجاري في المنزل

كيفية التخلص من رائحة المجاري في المنزل

يمكن أن تستمر روائح الصرف الصحي الكريهة لفترة طويلة حتى بعد معالجة المشكلة والقضاء على سببها.


كيفية التخلص من رائحة المجاري في المنزل

الخل وصودا الخبز

صب ربع كوب من صودا الخبز في البالوعة ، ثم 1 كوب من الخل الأبيض. يجب الابتعاد عن المصرف وتجنب استنشاق الغاز أو الهواء المنبعث منه وتركه لمدة ساعتين على الأقل. ، ثم اسكب حوالي 4 لترات من الماء الساخن ببطء في البالوعة ، واخلطها جيدًا حتى تذوب ، وانتظر 15 دقيقة ، ثم اسكب الماء البارد حتى يصبح المصرف نظيفًا تمامًا.

الكلور المبيّض

احرص على عدم لمس ملابسك أو بشرتك حتى لا تسبب مخاطر صحية أو حساسية ، اسكب حوالي نصف كوب من الكلور المبيض في البالوعة التي تسبب الرائحة ، واتركها لمدة ساعتين قبل الاستخدام. أبقِ باب المرحاض مغلقًا لبضع ساعات لمنع الرائحة من الهروب إلى الغرف الأخرى في المنزل ، ثم اسكب 4 لترات من الماء الساخن ببطء حتى تختفي رائحة الكلور تمامًا ، وأخيراً صب القليل من الماء البارد المعقم. منظف.

سائل غسيل الأطباق

لإزالة الروائح من غسالات الأطباق وغسالات الأيدي وأحواض الاستحمام ، ما عليك سوى إذابة منظف غسل الأطباق في الماء الساخن ، ثم صبه في الحوض حتى نفاد الكمية ، ثم قم بتوصيل منفذ التصريف لإزالة الروائح. صب الماء الساخن في الحوض حتى يمتلئ ربعه تقريبًا ، أضف بضع قطرات من صابون الأطباق ، واترك الخليط لبضع دقائق ، ثم أزل السدادة حتى يتم تصريف الماء.

مكعبات الليمون والملح

مكعبات الثلج مصنوعة من قشر الليمون والملح الخشن والماء وتوضع في أحواض ومراحيض بعد الاستخدام.يساعد الثلج على إزالة الأوساخ وبقايا الطعام المتكتلة ، بينما يساعد الملح بسهولة في كشط الحواف التي يصعب الوصول إليها

صودا الخبز والزيت العطري

يمكنك استخدام خليط من صودا الخبز والزيوت الأساسية للتخلص من روائح المجاري الكريهة. امزج نصف كوب من مسحوق صودا الخبز مع بضع قطرات من زيت عطري قوي ومنعش مثل شجرة الشاي. ضع الخليط في مصرف حوض المطبخ ، أو حوض اليد ، أو حوض الاستحمام ، واتركه بدون ماء لمدة ساعة على الأقل ، ثم غليه في الكثير من الماء الساخن. يسكب الماء.


1 view0 comments
bottom of page