top of page
  • wnkixiamt

مكافحة الحمام وطرده من الشبابيك

عادة ما يبدأ الحمام في التعشيش في النوافذ ، ويبدأ الناس في مواجهة عدد من المشاكل ، والتي تتكون من رائحة كريهة تنبعث من الحمام ، وكذلك الحشرات التي يمكن أن تدخل المنزل وتؤذي الأشخاص الموجودين فيه. كما بدأوا في البحث عن الحل الأمثل لإبعاد الحمام وطرده ، بالإضافة إلى الأمراض التي يمكن أن تصيب الناس بسبب الرائحة والعديد من البكتيريا وما إلى ذلك.

كيف اتخلص من الحمام في الشبابيك

إذا كنت تبحث عن حل متطور لإخافة الحمام بعيدا عن مكان سكنك ها هي النقاط البارزة:


طرد الحمام من الشبابيك

الطريقة الاولى

اصنع سلكا شائكا من الخارج إلى النافذة وقم بإصلاحه بإحكام بحيث عندما يقف الحمام على النافذة ، فإن هذا السلك لا يتلفه ولا يقف عليه مرة أخرى.

الطريقة الثانية

يمكن أن تكون الأوراق الملونة إحدى الطرق المثالية لإخافة الحمام بعيدا عن المنزل. للقيام بذلك ، تحتاج إلى ربط بعض الأوراق الملونة إلى النوافذ والسماح لهم في اتجاه الريح. هذا سوف يخيف الحمام ، وأنك لن تلاحظ مظهرها على النوافذ الخاصة بك.

الطريقة الثالثة

نظرا لأن الحمام عادة ما يبدأ في الوقوف على مقدمة النافذة ، فهناك خيار مثالي لإزالته تماما ، يتم تقديمه على شكل وضع لوح خشبي والبدء في قيادة بعض البراغي في الاتجاه المعاكس. عندما يلتصق الحمام بأسنانه الحادة ، يمكن أن يؤذيه ، ولن يقف على نافذتك بعد الآن.

الطريقة الرابعة

ضع ورقة من الورق المقوى ، وارسم أحد الأوشام عليها ، واربطها بعصا ، ثم ابدأ في إرفاقها بمقدمة النافذة ، مدركا أنك لن تعاني من هذه المشكلة بعد الآن. سيؤدي ذلك إلى بدء العصا في التأرجح من جانب إلى آخر في مهب الريح ، مما يؤدي إلى إخافة الحمام على الفور.

الطريقة الخامسة

ابدأ بصب كمية من مسحوق الفلفل الأسود على النافذة ، واخلطها مع كمية فتات الخبز وابدأ في توزيعها على واجهة النافذة. عندما يقف الحمام على حافة النافذة ويبدأ في أكل الفتات بالفلفل الأسود ، سيبدأ في الهرب ، لأنه لا يحب رائحة الفلفل القوية.

أضرار تنجم من توطن الحمام على الشبابيك

هناك عدد من الأضرار التي قد لا يعرفها بعض الناس, والتي قد تحدث نتيجة استقرار الحمام على النوافذ, بعض من أبرزها:.

الافراج عن الروائح الكريهة ، فإنه ليس فقط يمكن أن يؤدي إلى حالة من الغثيان الشديد في بعض الناس نتيجة للرائحة ، ولكن بعض الناس بقوة

تنبعث الحمامات صوتا قد يجده بعض الأشخاص مزعجا للغاية ، ولا يمكنهم الراحة ، ويمكن أن يشتد في الصباح الباكر.

تجذب الحمامات عددا كبيرا من الحشرات إلى النوافذ ، والتي ، بالإضافة إلى نشر عدد كبير من الذباب والبعوض في مكانها ، تبدأ في دخول المنزل ، بما في ذلك النمل ، مما يسبب لدغات الجلد والاحمرار والطفح الجلدي

نصائح هامة للتخلص من وقوف الحمام على الشبابيك

واحدة من النصائح العامة ، والتي قد تكون حتى إيجابية ، هو التخلص من الحمام ، الذي يقف باستمرار على النافذة ، أبدا أن تظهر مرة أخرى ، واحدة من الشركات المتخصصة في مجال مكافحة الحمام ، وتطبيق عدد من الآليات الحديثة التي من شأنها أن توفر لك إلى الأبد من هذه المشكلة لاستخدامها.

وأخيرا ، انتهينا من سرد أبرز النقاط التي تشرح الإجابة على سؤال بعض الأشخاص حول كيفية التخلص من الحمام في النوافذ ، وتقديم باقة من أبرز الطرق لشرح هذه المشكلة.

1 view0 comments
bottom of page